منتديات رجه بنات

منتديات رجه بنات

لا تفكر لا تحتار غير رجه بنات لا تختار
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غارقة في بحر الادمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: غارقة في بحر الادمان   الثلاثاء يوليو 22, 2008 8:54 pm

من المؤكد أن سكان عمارات النيل بمدينة السلام في القاهرة لن ينسوا هذا المشهد المؤلم الذي طرد النوم من عيونهم وانتزع الدموع منهم، بل ان قلوبهم كانت تبكي وهم يحتضنون ابناءهم ويتذكرون ما حدث ل “هند”. وهند هي الملاك البريء الذي لفظ انفاسه الاخيرة امام الجميع دون ان يتمكنوا من انقاذها ودون ان يحموها من بطش قاتلها. لم تكن هند ضحية لص سفاك دماء، ولا ضحية مجرم محترف ولكنها ضحية ام لا تعرف الرحمة...
كان المشهد مرعبا.. سقطت هند ابنة التاسعة من عمرها في وسط الشارع غارقة في بركة من الدماء اسرع اليها العشرات من سكان المنطقة وبعضهم اتصل بالإسعاف في محاولة يائسة لإنقاذ حياتها، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، وحول جثتها التفت عشرات الأطفال في مثل عمرها. وبكوا بمرارة صديقتهم ولم يصدقوا ان من كانت تلعب معهم منذ ساعة واحدة لم تعد موجودة في دنياهم، ورحلت إلى العالم الاخر لتستريح بعد رحلة عناء مع اسرة لا تعرف الرحمة.

توالت المشاهد، أعلن الطبيب مصرع هند واختفت امها كريمة لم يعد هناك احد من اسرتها، استكمل الجيران اجراءات دفن الصغيرة وتحركت المباحث وبدأت جهودها للعثور على القاتل وإجراء تحرياتها حول الجريمة البشعة.

لم تكن قضية صعبة على رجال المباحث، فالشهود لمحوا القاتل وهو يرتكب جريمته لكنها كانت مفاجئة للضابط حينما عرف ان القاتل هو كريمة والدتها، الشهود اكدوا ان الام حملت ابنتها والقت بها من الطابق الرابع الى الشارع امام الجميع دون ان تهتز او تتردد.

كسا الذهول ملامح السكان الذين لم يستطيعوا اللحاق بالام وهي تهرب بعيدا عن الشارع لتغادر المنطقة قبل القبض عليها، لم يكن احد من الشهود يعرف سر الجريمة.

على الفور تحرك رجال المباحث وقاموا بتوزيع صورة الام القاتلة على كل أمكنة القاهرة والجيزة وصدرت التعليمات بسرعة ضبط المتهمة، ومضت الساعات والشرطة تكثف جهودها لضبط كريمة، فتمت مداهمة منازل اقاربها بحثا عنها ولكن الام القاتلة اختفت تماما ولم يعد لها أي اثر.

دق جرس هاتف رئيس المباحث، وكان المتحدث هو احد رجال الشرطة السريين الذي اكد للضابط انه شاهد كريمة تسير حافية القدمين في الشارع، فتم اخطار اقرب كمين ليتم القبض على المتهمة التي كنت في حالة ذهول وتهذي بكلمات غير مفهومة.

تم اقتياد الام الى قسم الشرطة، كاد الفضول يقتل رئيس المباحث الذي كان يرغب في العثور على تفسير لجريمة هذه الام التي قتلت ابنتها بهذا الشكل البشع، ومضت ساعة كاملة قبل ان تبدأ كريمة في التقاط انفاسها، ونظرت حولها وادركت انها في قسم الشرطة، انهارت وأجهشت في بكاء مرير وكأنها افاقت من غفوتها لتتذكر كل ما حدث وتعلن ندمها ولكن بعد فوات الأوان وبدأت تشرح لرجال المباحث سر جريمتها، لكنها عادت وتراجعت فجأة وأكدت لرجال المباحث ان هند اختل توازنها وهي في الشرفة، فسارع الضابط بمواجهتها بالشهود فسكتت المتهمة التي اكدت انها كانت تحاول تأديب ابنتها التي تطاولت عليها فالام كانت تعنفها بسبب تأخرها في العودة للمنزل، لكن الشرطة لم تصدق هذا الكلام فالجميع اكدوا ان الابنة لم ترتكب أي خطأ يدفع الام لتأديبها حتى شقيقة كريمة شهدت ضدها ولم تجد كريمة مفرا من الاعتراف التفصيلي هذه المرة وبكل شيء.

اكدت الأم ان الادمان وراء جريمتها وأنها لم تكن في حالتها الطبيعية حينما قتلت ابنتها رغم انها كانت تمثل لها الامل الحقيقي الذي كانت تتمنى ان يتحقق خاصة عندما دخلت هند المدرسة واصبحت طالبة مجتهدة، ولكن ضاع الحلم في لحظة ضعف غابت فيها الأم عن الواقع وانتهت المشادة بينها وبين طفلتها بكارثة.

توفي والد كريمة منذ 12 سنة ولم يترك لها ولأشقائها مصدر رزق وذاقوا الكثير من الاهوال بسبب ظروف الحياة الصعبة، وبدأ كل منهم يخرج للعمل بحثا عن الرزق.

تزوجت والدتها ولم تطق العيش مع زوج ام وقررت قبول أي شخص يتقدم لخطبتها، وكان همها هو الابتعاد عن المنزل الذي كان يمثل لها الجحيم بعينه وبالفعل وافقت على الزواج من بائع احذية رغم أنه كان بعيداً عن فتى أحلامها ولم يكن وسيما ولا غنيا، لكنها تزوجته وأنجبت منه “هند ومحمود”، وسرعان ما بدأت المشاكل بين كريمة وزوجها بسبب المال وبهدوء تم الطلاق واختفى الزوج تاركا الزوجة بلا أي مورد رزق فأدمنت كريمة المخدرات هربا من ظروفها السيئة، وعادت لتعيش مع امها وزوجها ولكن زوج الأم اراد التخلص منها فأبلغ ضدها الشرطة ليتم ضبطها اثناء تعاطيها المخدرات ليتم حبسها سنة بتهمة تعاطي المخدرات.

خرجت كريمة من السجن وقررت ان تتزوج من جارها الذي يعمل في مهنة النقاشة وأنجبت منه طفلة أخرى ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلا بعد أن طلقها بسبب إدمانها على المخدرات فلم تجد امامها سبيلا سوى الانحراف حتى توفر الأموال التي تنفق منها على مزاجها فدخلت بقدميها طريق الشيطان ولم تستطع كريمة ان تكون القدوة لأبنائها، بعدما غرقت في بحر الإدمان وأصبحت مهددة بالسجن في أي وقت، وانهارت سمعتها بين اهالي المنطقة، ولأن ابنتها الصغيرة واجهتها بسوء سمعتها وإدمانها على المخدرات إلا أنها لم تتحمل كلمات العتاب الغاضب واعتدت عليها بالضرب وحملتها وألقت بها من الشرفة لتسقط على الأرض جثة هامدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجه بنات
مدير عام الموقع
مدير عام الموقع


عدد الرسائل : 370
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">مدير عام منتديات رجه بنات يتمنا لكم قضا اسعد الاوقات</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 16222
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 23/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: غارقة في بحر الادمان   الأربعاء يوليو 23, 2008 1:54 pm

مشكووووووووووووووووووووور



تقل تحياتي::::::عبود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abaady-aa.yoo7.com
بنت رجة ما تحب الرزة
المراقبه العامة
المراقبه العامة


عدد الرسائل : 198
العمر : 21
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\"> <!--webbot bot=\"SaveResults\" u-file=\"fpweb:///_private/form_results.csv\" s-format=\"TEXT/CSV\" s-label-fields=\"TRUE\" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">منتديات رجه بنات تتمنا لكم قضاء اطيب الاوقات معنا</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
نقاط : 15371
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: غارقة في بحر الادمان   الجمعة يوليو 25, 2008 2:39 am

يسلمووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تكفيني الذكرى
المراقب العام


عدد الرسائل : 530
sms :


My SMS
منتديات رجه بنات تتمنا لكم قضاء اطيب الاوقات معنا


نقاط : 15530
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: غارقة في بحر الادمان   الأربعاء يوليو 30, 2008 2:06 am

يسلموووووووووووو ع الموووووضوع الرائع واروع من الروعه

مع تحياااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلاهم
مشرف اداري
مشرف اداري


عدد الرسائل : 1220
sms :


My SMS
منتديات رجه بنات تتمنا لكم قضاء اطيب الاوقات معنا


نقاط : 15509
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: غارقة في بحر الادمان   الخميس يوليو 31, 2008 12:08 pm

يعطيك الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو خالد
المراقب العام


عدد الرسائل : 849
الاوسمه :
نقاط : 15231
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: غارقة في بحر الادمان   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 10:50 am

يعطيك الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abaady-aa.yoo7.com
 
غارقة في بحر الادمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رجه بنات :: »•°•منتدى القصص والألغـــاز •°•«-
انتقل الى: